بوابة إفريقيا الاقتصادية
الثلاثاء، 2 يوليو 2024 12:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تعرف على 6 من أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة وبأرخص الأسعار

بوابة إفريقيا الاقتصادية

عادة ما يكون العثور على أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة أمر بالغ الأهمية لرواد الأعمال المتخصصين في صناعة الأزياء والذين لا يملكون الإمكانيات الضرورية لإنتاج الملابس بأنفسهم لذلك يلجؤون إلى هذه المواقع للحصول على بضائع عالية الجودة بأسعار مخفضة ثم بيعها في متاجرهم ليتمكن المستهلك من الحصول عليها بأسعار معقولة إضافة إلى استخدام اكواد خصم معينة، تابع معنا لتعرف أهم مواقع بيع ملابس بالجملة والتي يبحث عنها الكثيرون.

أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة

لا بد وأنك تعرف أن أشهر مواقع بيع الملابس بالجملة هي صينية المنشأ، حيث تتنوع الموارد التي يمكن منها أن تشتري الألبسة الجاهزة بالجملة بأسعار وجودة معقولة، تعرف على 6 من أفضل هذه المواقع:

علي بابا

علي بابا هو سوق الجملة العالمي الرائد الذي يربط المشترين والبائعين عبر مختلف الصناعات، بما في ذلك الموضة. فهو يقدم مجموعة واسعة من خيارات الملابس التي يتم الحصول عليها من الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم. تفتخر شركة علي بابا بشبكة واسعة من الموردين والمصنعين، مما يوفر للمشترين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات الملابس.

تتميز منصة علي بابا بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تبسط عملية التصفح ضمن الأقسام والشراء، كما يوفر علي بابا خيارات دفع آمنة وموثوقة، لضمان راحة العميل. استكشف فئات الملابس المتنوعة، بدءًا من الملابس الرياضية والغير الرسمية وحتى الأزياء الراقية والعبايات استفد من كود خصم عبايات الجوهرة (SF555) ووفر الكثير من المال.

أمازون بيزنس

تعمل أمازون بيزنس على توسيع منصة التجارة الإلكترونية أمازون الخاصة بها لتلبي احتياجات الشركات المتعاقدة معها، فهي تقدم مجموعة متكاملة من منتجات الأزياء بأسعار مقبولة وتنافسية. كما أن منصة Amazon Business تعمل عالميًا، الأمر الذي يسمح للعملاء بالوصول إلى منتجات الملابس وملحقاتها من كل أنحاء العالم.

تستفيد منصة بيزنس من البنية التحتية القوية لشركة أمازون مما يضمن لها تسليم الطلبات للعملاء بكفاءة وبدون تأخير، كما تقدم أسعار تنافسية على المنتجات الخاصة بها، مما يسمح للشركات بزيادة قوتها الشرائية إلى أقصى حد كما تسمح بالطلبات المجمعة مما يوفر تكاليف الشحن على الشركات ويسهل عمليات الشراء.

AliExpress

من المعروف أن منصة AliExpress تتعامل عير البيع بالتجزئة، ولكن لا يزال بإمكان المشترين الحصول على ملابس منها بأسعار الجملة، وذلك تبعا لما تشتريه منها. كما أن منتجات الملابس وملحقاتها المعروضة على الموقع ذات خامات وجودة عالية وتستحق أن تنافس الماركات العالمية بسهولة.

لذا إذا قررت فتح متجر جديد للملابس،فيجب عليك التأكد من قابلية الشراء من AliExpress، حيث يمتلك الموردون بالجملة منه مستودعات في جميع أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وروسيا وأوروبا مما يعني أنه يمكنهم شحن البضاعة إلى متجرك من هذه المستودعات ما يضمن لك توصيل سريع ووقت أقل وتكاليف شحن أرخص من المتوقع.

CJ دروبشيبينغ

CJدروبشيبينغ هو منصة إلكترونية صينية أخرى للتجارة الإلكترونية، تتيح للشركات المختصة ببيع الملابس بالتواصل معهم وشراء ملابس متنوعة بالجملة. تتميز هذه المنصة بكونها تقوم على نظام يتيح لك تقديم طلب بكميات كبيرة على الملابس، ودروبشيب، ويتم هذا بشكل مريح وسهل فمنصة CJ تمتلك أكثر من ثلاثين مستودع متوزعة في جميع أنحاء العالم مما يسهل على الشركات فبغض النظر عن بلد الإقامة أو مكان العمل الذي تتواجد فيه، ليس هناك داعي للقلق من تأخر وقت التسليم أو تكاليف الشحن حيث يتم إرسال البضائع المطلوبة لك من المستودع القريب.

Wholesale7

كما يوحي اسم الموقع هولسيل 7 فهو مختص بالبيع بالجملة وهو مشهور على صعيد الأفراد والشركات الذين يرغبون بالحصول على طلبات ملابس بكميات كبيرة لمتاجرهم. كما يوفر للعملاء فرصة للتفاوض على السعر وتحديد سعر لكل قطعة إذا كانت الكميات كبيرة.

يتميز هذا المتجر بوجود مخزون بضائع جاهز ليتم إرساله في جميع التصاميم والأشكال المطلوبة والفئات للنساء والرجال والمراهقين والأطفال. كما أنهم ليس لديهم حد أدنى للطلبات مما يمكن تجار التجزئة من تقديم طلباتهم حتى لو كانت بسيطة بدون تردد.

اشتري أزياءك العصرية المفضلة وملابس أطفالك بأرخص الأسعار من موقع ريفا فاشون ووفري المال باستخدام كود ريفا (W65).

Shein

شي ان هو أحد المواقع الالكترونية المختصة بالأزياء والتي اكتسبت شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة في تزويد الأشخاص بملابس عصرية ومواكبة لصيحات الموضة وبقصات رائعة حيث أجمعت النساء على حبها وعدم الاكتفاء من الشراء منها، لذلك ممكن أن يساعدك شي ان على إرضاء زبائنك ومنحهم ما يبحثون عنه بسبب الألوان والأسلوب العصري في هذه الملابس.

قد لا يتمكن الأشخاص في بعض البلدان من الوصول إلى منتجات Shein، ولحل هذه المشكلة يسمح للعديد من تجار التجزئة بتحديد عناصر الطلب بشكل مسبق من المواقع الإلكترونية، ثم يتم شحنها إلى المكان المطلوب عن طريق وسيط ليتم بيعها بالتجزئة في البلد المحدد.

موقع DHgate

موقع دي اتش جيت هو موقع ويب للتجارة الإلكترونية يقدم لعملائه بيع الملابس بالجملة. وهو أحد أكبر الشركات المختصة بتوريد الملابس بالجملة. وقد دخل فريق الموقع إلى مجال الأعمال التجارية عام 2004 وهم يقدمون لشريحة عملائهم الواسعة مجموعة كبيرة من الأزياء المتنوعة وبأسعار مقبولة.

يجمع الأشخاص الذين تعاملوا مع هذه المنصة بأنها تشحن الطلبات بسرعة كبيرة وبتكاليف بسيطة كما تمكن العميل من اختيار البضائع التي يرغبون بتخزينها كفساتين السهرة مثلا أو فساتين الزفاف.

ختاما، إذا كنت من الأشخاص الذي يرغبون في بيع الملابس بالتجزئة ما عليك سوى اختيار أحد مواقع بيع الملابس بالتجزئة المذكورة سابقا والاطلاع على ميزاتها لاختيار الموقع المناسب منها لاحتياجاتك وإمكاناتك.

المرصد
الأسبوع