بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 13 يوليو 2024 09:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

مستويات دراسة اللغة الانجليزية من المعهد البريطاني في السعودية

بوابة إفريقيا الاقتصادية

تعتبر مهارة اللغة الإنجليزية أحد الأسس الرئيسية لتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات. ومن أجل توفير بيئة تعليمية محفزة وفعّالة، يأتي دور المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية كجهة رائدة ومتميزة في هذا المجال. فهو ليس مجرد معهد تعليمي، بل هو مركز تعليمي متخصص يسعى جاهداً لتوفير أعلى مستويات التعليم والتدريب للطلاب في المملكة العربية السعودية.يتميز المعهد البريطاني بتقديم مجموعة شاملة ومتنوعة من الدورات التعليمية التي تناسب مختلف مستويات الطلاب، بدءًا من المبتدئين حتى الطلاب المتقدمين.

مستويات دراسة اللغة الانجليزية من المعهد البريطاني في السعودية

يقدم المعهد مجموعة شاملة من المستويات، تشمل:

مستوى A1:

يُعرف هذا المستوى بأنه المستوى الأول، حيث يتعلم الطلاب المفردات والعبارات الأساسية، ويتم التركيز على الموضوعات اليومية مثل التعارف والعائلة والهوايات. يُعتبر هذا المستوى نقطة البداية لاكتساب اللغة الإنجليزية.

مستوى A2:

يُعتبر هذا المستوى استمرارًا لتطوير مهارات اللغة، حيث يركز على توسيع مفردات الطلاب وتعزيز فهمهم لتراكيب الجمل البسيطة والتواصل في المواقف المألوفة.

مستوى B1:

يُعتبر هذا المستوى مرحلة تطوير اللغة، حيث يتعزز التركيز على توسيع المفردات وتطوير مهارات الاستماع والمحادثة والقراءة والكتابة.

مستوى B2:

يمثل هذا المستوى تقدمًا إضافيًا في مهارات اللغة، حيث يُمكّن الطلاب من المشاركة في مناقشات متقدمة وفهم النصوص المعقدة بثقة.

مستوى C1:

يمثل هذا المستوى تحقيقًا متقدمًا في مهارات اللغة، حيث يُمكّن الطلاب من التواصل بثقة في مختلف السياقات الأكاديمية والمهنية والاجتماعية.

مستوى C2:

يُعتبر هذا المستوى أعلى مستوى من الكفاءة في اللغة، حيث يتمتع الطلاب بهذا المستوى بقدرة استثنائية على التواصل والتفاعل بطريقة دقيقة وبلاغة.

أفضل الدورات من موقع المعهد البريطاني لتعليم الانجليزية

دورات اللغة الإنجليزية المقدمة من موقع المعهد البريطاني لتعليم الإنجليزية تتميز بتنوعها وتخصيصها لتلبية احتياجات مختلفة للطلاب من جميع الفئات العمرية والمستويات المهنية. تتضمن هذه الدورات:

دورات جماعية:

توفر بيئة تعليمية تعاونية تمكن الطلاب من ممارسة مهاراتهم اللغوية مع زملائهم. يتيح هذا التنسيق فرصًا للمناقشات التفاعلية والأنشطة الجماعية التي تعزز التواصل والعمل الجماعي.

دورات خاصة:

تقدم تجربة تعليمية مخصصة حيث يحصل الطلاب على اهتمام فردي من المدرسين. تتيح المرونة العالية في الجدولة للطلاب تحديد الجلسات في الوقت الذي يناسبهم.

دورات للأطفال:

تقدم أنشطة تفاعلية تحافظ على اهتمام الأطفال وتجعل عملية التعلم ممتعة، مع إمكانية تخصيص جداول زمنية مرنة تناسب الجدول الزمني للأسر.

دورات لرجال الأعمال:

توفر فرصة للمهنيين لتحسين مهاراتهم اللغوية المتخصصة في مجال الأعمال، مع التركيز على التواصل الفعال والفهم اللغوي في سياق الأعمال.

دورة ايلتس (IELTS):

تساعد في التحضير لامتحان ايلتس من خلال مواد تعليمية مخصصة واختبارات تدريبية تساعد الطلاب على فهم شكل ومتطلبات الامتحان.

دورة توفل (TOEFL):

تقدم فرصة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية العامة للطلاب الذين يستعدون لاختبار توفل، مع التركيز على متطلبات الامتحان واحتياجات الطلاب، تستطيع تصفح باقات سيو سلة الجديدة.

من خلال هذه الدورات المتنوعة والموجهة نحو احتياجات مختلفة للطلاب، يسعى المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية في السعودية لتقديم تجربة تعليمية متميزة تساعد الطلاب على تحقيق أهدافهم في اكتساب وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية بفعالية.

طريقة التواصل مع المعهد البريطاني لتعلم اللغة الانجليزية في السعودية

يمكنك التواصل مع المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية في السعودية من خلال الطرق التالية:

البريد الإلكتروني:

يمكنك مراسلة المعهد عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:

[email protected]

الواتساب:

يمكنك التواصل مع المعهد عبر تطبيق WhatsApp على الرقم:

+441174090494

ملء النماذج عبر الموقع الإلكتروني:

يمكنك أيضًا ملء نماذج الاتصال المتاحة على موقع المعهد الإلكتروني على الرابط التالي:

british-online.uk

من خلال هذه الطرق، يمكنك الوصول إلى المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية في السعودية والتواصل مع فريقه للحصول على المساعدة والمعلومات اللازمة.

المرصد
الأسبوع