بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 13 يوليو 2024 09:56 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

عرض لأحدث مراوح تبريد الهواتف من متجر إيديكس كارد

بوابة إفريقيا الاقتصادية

إذا كنت من عشاق الألعاب على الهواتف الذكية أو ممن يعتمدون على هواتفهم بشكل كبير في العمل والترفيه، فإن متجر إيديكس كارد يقدم لك الحل الأمثل للحفاظ على أداء هاتفك الأمثل مع مراوح تبريد الهواتف. نحن في إيديكس كارد نفخر بتقديم مجموعة متنوعة من مراوح تبريد الهواتف المتطورة التي تضمن لك الحفاظ على درجة حرارة هاتفك منخفضة حتى أثناء الاستخدام المكثف.

في إيديكس كارد، ندرك أهمية الحفاظ على أداء الهواتف الذكية بأفضل حالاتها، خاصة خلال الاستخدام المكثف. نقدم مجموعة متنوعة من مراوح تبريد الهواتف المصممة خصيصًا لتقليل حرارة الأجهزة، مما يضمن أداءً مستقرًا وسلاسة في الاستخدام.

أحدث مراوح تبريد الهواتف من متجر إيديكس كارد في السعودية

مروحة تبريد X100 للآيباد

تحتاج إلى مصدر طاقة للعمل وتفضل استخدام السلك الموصل بقوة 60 واط فأعلى. تتميز بثلاث سرعات وإمكانية إطفاء إضاءة RGB، وزنها 110 جرام، وتناسب الايبادات والجوالات الكبيرة.

مروحة تبريد ريد ماجيك الإصدار 4 برو

تعمل بقوة 27 واط، وزنها حوالي 91 جرام، وأبعادها 62*29 مللي متر، مع إمكانية تعديل ألوان الإضاءة RGB عبر التطبيق.

مروحة تبريد ريد ماجيك الإصدار 5 برو

تتميز بقوة تبريد تصل إلى 36 واط، ويمكن التحكم بها بالكامل عبر تطبيق خاص، وتأتي مع محتويات العلبة من مروحة التبريد.

مروحة تبريد نيشن

تعتمد على نظام التبريد المائي، وتقدم تبريدًا فعالًا، وتتميز بقوة تبريد تصل إلى 48 واط، مع عدة أوضاع لتحكم درجة التبريد.

مروحة بلكستون EX1 PRO 15 WATT للجوال

مناسبة لسلسلة آيفون 12 و 13 و 14، وتأتي مع تحويلة مرفقة لدعم بقية الهواتف، وتعمل بقوة 15 واط مع سرعتين مختلفتين للتبريد.

مميزات مراوح تبريد الهواتف من متجر ايديكس كارد في السعودية

من المميزات البارزة لمراوح تبريد الهواتف من متجر إيديكس كارد في السعودية:

تقنية التبريد المتقدمة: تستخدم مراوح التبريد التي يقدمها متجر إيديكس كارد تقنيات متقدمة مثل التبريد المائي أو التبريد بالهواء للحفاظ على درجة حرارة الهاتف في مستويات منخفضة، مما يساهم في تحسين أداء الجهاز ويطيل عمر بطاريته.

توافق متعدد: تتوافق مراوح التبريد مع مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمالكي أجهزة متنوعة.

سهولة الاستخدام: تأتي المراوح مع تصميمات مبتكرة تجعلها سهلة الاستخدام والتثبيت، مع ملحقات مرفقة تسهل عملية التركيب على الهاتف.

قابلية التحكم: بعض المراوح تأتي مع تطبيقات خاصة تسمح للمستخدم بضبط سرعة التبريد أو ألوان الإضاءة، مما يتيح لهم تخصيص تجربة التبريد وفقًا لتفضيلاتهم، تستطيع تصفح خدمات سيو سلة جديدة ومميزة.

حماية الجهاز: بفضل تقنيات التبريد المتقدمة والتصميم المبتكر، تساعد مراوح التبريد على حماية الهواتف من التسخين الزائد والتلف الناتج عنه، مما يسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجهاز على المدى الطويل.

باختصار، توفر مراوح تبريد الهواتف من متجر إيديكس كارد في السعودية حلاً فعالًا وموثوقًا به لمشكلة ارتفاع حرارة الهواتف، مع مجموعة من المزايا المميزة تجعلها اختيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء محسّن وحماية لأجهزتهم

طريقة التواصل مع متجر ايديكس كارد لشراء أحدث مراوح تبريد الهواتف

إذا كنت تبحث عن شراء أحدث مراوح تبريد هواتف في السعودية من متجر إيديكس كارد، يمكنك التواصل معنا بسهولة عبر الوسائل التالية:

الاتصال: اتصل بنا مباشرة على الرقم: 966534281787، حيث يسعد فريق خدمة العملاء لمساعدتك والإجابة على جميع استفساراتك.

الواتساب: يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب على نفس الرقم: 966534281787، للحصول على استجابة سريعة ومباشرة لاستفساراتكم حول المنتجات والطلبات.

البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني إلى: [email protected]، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لتقديم الدعم والمساعدة المطلوبة.

المرصد
الأسبوع