بوابة إفريقيا الاقتصادية
الأحد، 23 يونيو 2024 01:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

كمبوند يلو ريزيدنس.. شقة ملكية بأقل سعر في التجمع الخامس

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أطلقت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري، المسؤولة عن تنفيذ مشروعات العائلة الملكية بالكويت، مشروع كمبوند يلو ريزيدنس في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يتميز Yellow Residence Fifth Settlement بأنه يضم وحدات سكنية تشبه القصور المصغرة، حيث تجسد الرفاهية والأناقة في كل جانب، لقد وضعت شركةYellow Residence Compound New Cairo لمستها الملكية في كل تفصيله، من التصميم الفريد وحتى الخدمات الراقية، مع اختيار موقع استراتيجي بين أرقى أحياء التجمع، وما يميز كمبوند يلو ريزيدنس أكثر هو أسعاره التنافسية التي تجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الفخامة بتكلفة معقولة.

موقع مشروع يلو ريزيدنس راقي قريب من كافة الأماكن والطرق الحيوية

اختارت شركة اوربن لينز بناء مشروع Yellow Residence مباشرة على طريق السويس في القاهرة الجديدة التي تعد هي بلا شك إحدى أبرز المناطق في سوق العقارات المصري الحالي، فهي منطقة راقية حاليًا وينتظرها مستقبل باهر خاصة مع قربها من العاصمة الإدارية، حيث يفصل Compound Yellow Residence Urbanlanes عنها 16 دقيقة فقط، كما أصبحت القاهرة الجديدة التي تضم كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس مصدر البهجة والترف في مصر، بفضل مولاتها التجارية الرائدة وكمبونداته الفخمة هذه الجاذبية جعلتها المكان المثلى للعيش.

ومن مزايا موقع كمبوند يلو ريزيدنس في القاهرة الجديدة كونه على بُعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة، مما يجعل مشروع يلو ريزيدنس مثاليًا للمسافرين ورجال الأعمال، أما بالنسبة لسكان مدينتي ومدينة الرحاب، فيمكنهم الوصول إلى كمبوند يلو التجمع الخامس في 12 دقيقة ودقيقتين على التوالي، كما يوفر موقع كمبوند يلو اوربنلينز إمكانية الوصول إلى الجامعة الأمريكية خلال 10 دقائق، ويبعد يلو ريزيدنس اوربن لينز عن محور محمد نجيب دقيقتين فقط.

"كمبوند يلو ريزيدنس: الإبداع الأوروبي في قلب القاهرة الجديدة"

كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة يعتبر تجسيدًا للفن المعماري الأوروبي الراقي، حيث يقدم مشروع Yellow Residenceمجموعة متنوعة من الشقق السكنية ووحدات الدوبلكس والبنتهاوس.

ويجمع تصميم يلو ريزيدنس اوربنلينز بين الأناقة العصرية والبساطة، ليناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، وقد أشرف على تنفيذ Yellow Residence Compound New Cairo نخبة من كبار المصممين المعماريين، ليصبح واحدًا من أبرز معالم التجمع وأهم مشاريعه.

مساحات شقق Yellow Residence Compound New Cairo تناسب الجميع

تتميز مساحة كمبوند يلو اوربنلينز الإجمالية بوجود 24 فدان، وهي مغطاة بشكل كبير بالمساحات الخضراء لتعزيز الشعور بالراحة والهدوء داخل يلو ريزيدنس اوربنلينز، مع الحفاظ على خصوصية كل وحدة وتتراوح مساحات الشقق بين 77 و284 متر مربع، مما يوفر تنوعًا يلبي جميع الاحتياجات ويقدم خيارات متعددة للمقيمين، يمثل المشروع فرصة فريدة للعيش بأسلوب أوروبي حديث ومريح في قلب القاهرة الجديدة.

كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة: فخامة ورفاهية في تجربة سكنية متكاملة

مشروع Yellow Residence يمثل المشروع السكني الأول لشركة اوربن لينز في مصر، ورغم ذلك، تضمن خبرات شركة Yellow Residence Fifth Settlement أن يظهر يلو ريزيدنس اوربن لينز بمستوى عالٍ من الفخامة، فهي شركة كويتية وتحظى دول الخليج بمستوى متقدم من الخدمات، وستعمل على نقل هذه الخدمات إلى مصر من خلال كمبوند يلو اوربنلينز.

البقاء مع العائلة متعة فقط في يلو ريزيدنس اوربنلينز

في كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة، ستجد ما تبحث عنه من راحة ومتعة ومرح وتسلية لك ولأسرتك، وقد وضع القائمون على إنشاء Compound Yellow Residence New Cairoتصورًا كاملًا للحياة داخله، لمنحك تجربة عيش فاخرة تليق بك.

فستجد في كمبوند يلو التجمع الخامس خدمات الأمن والحراسة لتوفير الأمان، وحمامات السباحة المتعددة، إلى كاميرات المراقبة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتوفرة بكثرة، ويضم Compound Yellow Residence New Cairo أيضًا أماكن خاصة لحفلات الشواء ونادٍ اجتماعي يحتوي على جيم وسبا وجاكوزي، لتوفير مزيد من الراحة والرفاهية لا تتوافر إلا في كمبوند يلو القاهرة الجديدة.

التجربة داخل Compound Yellow Residence Urbanlanes لا تتوقف عند هذا الحد، فهناك منطقة تجارية لتقديم تجربة تسوق متكاملة، بالإضافة إلى توفير أشهر المطاعم والبراندات العالمية، وللأطفال في يلو ريزيدنس اوربن لينز، هناك مناطق ترفيهية خاصة بهم، وممرات للمشي والدراجات بعيدًا عن الطرق الرئيسية، وأحدث أنظمة إطفاء الحرائق ومولدات كهربائية على أعلى مستوى.

كل هذه الخدمات وغيرها، مثل جراجات متطورة تستوعب عدد كبير من السيارات ومسجد كبير لأداء الصلوات، تجتمع لجعل كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس مكانًا مثاليًا للعيش، حيث تجتمع فيه الرفاهية والراحة والأمان، في تجربة سكنية لا مثيل لها في كمبوند يلو القاهرة الجديدة.

كمبوند يلو ريزيدنس: فرصة استثمارية بأسعار متميزة

تسعى شركة اوربن لينز للتطوير العقاري إلى تشجيع العملاء على الاستثمار في مشروع كمبوند يلو القاهرة الجديدة، ولجعل العرض أكثر جاذبية، طرحت الشركة الوحدات السكنية بأسعار متميزة، حيث تبدأ أسعار بيع المتر في كمبوند يلو ريزيدنس من 35,000 جنيه مصري، ويبدأ السعر الإجمالي لشراء الشقة في Yellow Residence Fifth Settlement من 2,695,000 جنيه مصري، هذا السعر يمثل فرصة مثالية لمن يرغب في شراء شقة فيCompound Yellow Residence Urbanlanes بالتجمع الخامس.

مع Compound Yellow Residence New Cairo أقل مقدم حجز مع تقسيط يصل إلى 7 سنوات

وبما أن الكثير من عملاء كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس يولون اهتمامًا خاصًا بأنظمة التقسيط التي تلعب دورًا مهمًا في توجيه اختياراتهم، فقد وفر كمبوند يلو التجمع الخامس أيضًا نظام سداد مرن وجذاب، يتيح هذا النظام دفع مقدم يبدأ من 10% فقط من قيمة شقة كمبوند يلو ريزيدنس مع إمكانية التقسيط على مدى 7 سنوات، وذلك بعد سداد جدية حجز وحدات بقيمة 50,000 جنيه مصري.

إن الأسعار المتميزة وأنظمة السداد المرنة تجعل من كمبوند يلو ريزيدنس فرصة استثمارية لا تعوض لكل من يبحث عن السكن أو الاستثمار في قلب القاهرة الجديدة، وتؤكد شركة اوربن لينز على التزامها بتقديم أفضل العروض لعملائها الراغبين في التواجد في كمبوند يلو ريزيدنس.

المرصد
الأسبوع