بوابة إفريقيا الاقتصادية
الأحد، 27 نوفمبر 2022 02:56 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

الاقتصاد العربي

سعر الذهب في مصر اليوم الأحد

بوابة إفريقيا الاقتصادية

تبدأ البورصة العالمية المصرية للمعادن تعاملاتها خلال اليوم الأحد عقب تسجيلها صعودا جماعيا لكافة أعيرة الذهب، وترتفع بالتوازي معها أسعار الذهب بمصر اليوم الأحد 11-9-2022 بشكل ملحوظ في سوق الصاغة على كافة مستويات محافظة الجمهورية ليحافظ على جميع مكاسبه الأسبوعية.

وحافظت أسعار الذهب بمصر على مستوياتها التي سجلها الأسبوع الماضي عقب تذبذب في الأسعار على مدار التداولات، لكي تصل أسعار جرامات عيار - 21 الأكثر مبيعًا على مستوى الجمهورية - إلى مبلغ 1114 جنيهًا للجرام الواحد، وهي ذات سعر الجرام أمس السبت، وتكون غير متضمنة المصنعية والتي ستُحدَّد طبقا لكل عيار.

ارتفعت أسعار جرامات الذهب اليوم الأحد عيار 24 بقوة وسجل أعلى سعر بمصر في التعاملات الصباحية ليبلغ سعر 1273 جنيهًا، علمًا بأنه يكون هو العيار الأقل تشكيلًا بمصر لأن ذو جودة عالية.

بينما وصل سعر جرام الذهب في اليوم الأحد عيار 21، الارتفاع كباقي الأعيرة بشكل ملحوظ بالتعاملات ليبلغ سعر 1114 جنيهًا، ويكون هو العيار الأكثر انتشارًا في دولة مصر حاليًّا.

وصعد صباح اليوم الأحد سعر جرام الذهب عيار 18 وهو الأقل سعرًا محليًّا لكي يبلغ 954 جنيهًا بالتعاملات؛ ويكون هو العيار الأكثر مبيعًا في الوجه البحري.

وقفزت أسعار الجنيه الذهب اليوم الأحد في مصر ليبلغ نحو قيمة 8912 جنيهًا، ولكي يصل وزن الجنيه إلى حوالي 8 جرامات من عيار 21 ويكون هو العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين الوجه البحري ووجه الصعيد.

وارتفع سعر أوقية الذهب اليوم الأحد عيار 24 نحو قيمة 39463 جنيهًا، وتزِن الأوقية نحو حوالي 31 جرامًا من العيار 24 وهو الأعلى جودة والأقل تشكيلًا بمصر.

المرصد
الأسبوع