بوابة إفريقيا الاقتصادية
الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

الاقتصاد الليبي

الجفرة بانتظار موافقة لجنة 5+5 للتزود بالوقود من مستودعات الوسطى

بوابة إفريقيا الاقتصادية

اكد عميد بلدية الجفرة المكلف سعيد ابوبكر قرينقو خلال اجتماعه برؤساء الفروع البلدية بهون وودان وسوكنة وزلة والفقهاء استعداد مستودعات المنطقة الوسطى لتوفير الوقود لمناطق الجفرة بعد التنسيق مع اللجنة العسكرية 5+5 .

وجرى خلال الإجتماع متابعة مختنقات فروع بلدية الجفرة وترتيب الأولويات منها من قبل مكتب المشروعات ومن ثم إحالتها للجهات المختصة بحكومة الوحدة الوطنية .

واتفق المشاركين في الاجتماع علي مخاطبة رسمية صادرة من عميد بلدية الجفرة موجه لجميع محرري العقود في نطاق البلدية وإيضا ( مصلحة التهيئة العمرانية ) والمقسمات السكنية التابعة لها وإيقاف جميع الإجراءات المتعلقة ببيع العقارات مؤقتا الى حين عقد إجتماع يضم عميد البلدية و روؤساء الفروع و الأملاك والجهات ذات العلاقة للبث في هذا الموضوع .

وأشاد قرينقو بالأعمال التي تقوم بها بعض المنظمات و اللجان الخيرية وخاصة فريق العمل التطوعي بالجفرة ومجهوداتهم والمساهمة في صيانة بعض المدارس و ترميم بعض المقرات مشيرا إلى مراسلة سابقة موجهة لإدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط والتي طلب فيها المساهمة في دعم لجان العمل التطوعي بالجفرة . والتي تم الموافقه عليها وسيتم إستلامها في الفترة القادمة .

المرصد
الأسبوع