بوابة إفريقيا الاقتصادية
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 01:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

إيلون ماسك يكتب تغريدة تساوي 3 مليارات دولار

بوابة إفريقيا الاقتصادية

كشف مقدم برنامج شارك تانك والملياردير مارك كوبان عن سبب استمراره في دعم دوجكوين، وهي العملة المشفرة التي ظهرت كميم في البداية. شارك مارك رأيه على تويتر.

يقول الملياردير إن دوجكوين هي العملة الوحيدة التي يستخدمها الناس بالفعل في المعاملات. "نحن نقبل العديد من الآخرين عبر BitPay. لكن، الناس يفضلون دوجي وهذا يعني أن المزيد من الشركات ستبدأ في القيام بذلك. أكبر عائق لنمو هو أنك لا تستطيع إنفاق دوجي المشتراة من روبن هود"..

اعتمد فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة التابع لمارك كوبان، دالاس مافريكس، العملة المشفرة دوجي ليصبح المستخدم الأول بعد إكمال 20000 معاملة. ومع ذلك، ارتفعت مبيعات العملات المشفرة بنحو 440٪ في شهر واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يقول مارك كوبان إنه على الرغم من أن Dogecoin وُلدت من خلال ميم، إلا أن العملة المشفرة بدأت في الحصول على حالة استخدام صالحة. لكن الجزء الغريب في الأمر: لقد تحول من كونه مزحة إلى كونه الآن عملة رقمية. في Mavs ، نبيع الكثير من المنتجات مقابل دوجي".

زاد Dogecoin بنسبة 30% بعد تغريدة إيلون ماسك.

بالإضافة إلى الملياردير مارك كوبان، فإن DOGE/USD هي المفضلة للرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، الذي يروج دائمًا للأصل على شبكاته الاجتماعية. ارتفع سعر دوجي بنسبة 23٪ بعد تغريدة Elon Musk الأخيرة.

علق Musk على أنه "The DogeFather"، الذي رفع قيمة الأصول بنسبة 23٪. ارتفعت قيمة العملة المشفرة من 0.2592 دولارًا أمريكيًا إلى 0.3192 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، في وقت كتابة هذا المقال، كانت قيمة DOGE تساوي 0.3194 دولار أمريكي، بزيادة قدرها 14٪ في آخر 24 ساعة.

"كتب ماسك تغريدة زادت 3 مليارات دولار في القيمة السوقية لعملة دوجي. لا يتعلق $ DOGE بالعملات المشفرة. إنه رهان على وسائل التواصل الاجتماعي والحركة الشعبوية."

في الآونة الأخيرة، راهن المتداول Glauber Contessoto على صافي ثروته بالكامل على Dogecoin، لتنمو الثروة بأكثر من مليون دولار. يعترف المتداول بأنه تأثر بالرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، والذي يروج باستمرار للعملات المشفرة.

استثمر التاجر أكثر من 180 ألف دولار في Dogecoin. في الشهرين الماضيين ارتفع سعر العملة المشفرة بنسبة 440٪. حاليًا، يحتل الأصل المركز السابع من حيث القيمة السوقية.

المرصد
الأسبوع