بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 20 أبريل 2024 05:57 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

سامسونغ تكشف عن مواصفات هاتفها الذكي القابل للطي

بوابة إفريقيا الاقتصادية

تكشف شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم النقاب عن المواصفات التفصيلية لهاتفها الذكي القابل للطي "Galaxy Z Fold 2" في حدث Galaxy Unpacked، الذي سيعقد عبر الإنترنت.

وقالت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الثلاثاء إنها ستعقد حدث Galaxy Unpacked Part 2 عبر الإنترنت في الساعة 11 مساء اليوم (بتوقيت كوريا الجنوبية) لكشف النقاب عن المواصفات التفصيلية لـ Galaxy Z Fold 2.

وفي الحدث المقبل، ستكشف سامسونغ عن المواصفات التفصيلية وتجربة المستخدم (UX) للهاتف القابل للطي الثالث من سامسونغ للإلكترونيات، "Galaxy Z Fold 2"، بحسب "يونهاب".

وكانت سامسونغ قد كشفت عن ذلك الهاتف في حدث Unpacked الذي عقد يوم 5 أغسطس عبر الإنترنت، لكنها لم تشرح مواصفاته التفصيلية.

ويتميز هاتف Galaxy Z Fold 2 بشاشة مقاس 7.6 بوصة عند فتحها، مع وجود شاشة غطاء بمقاس 6.2 بوصة، وكلاهما أكبر من شاشات Galaxy Z Fold ذات مقاس 7.3 بوصة و4.6 بوصة على التوالي.

واستخدمت سامسونغ الزجاج فائق النحافة (UTG) على الشاشة الداخلية لـGalaxy Z Fold 2، وفيه ثقب صغير مخصص للكاميرا الأمامية في أعلى منتصف الشاشة عند فتحها.

وتناقش سامسونغ وثلاث شركات اتصالات متنقلة كورية خططًا لإطلاق Galaxy Z Fold 2 في 18 سبتمبر بعد بدء الحجز المسبق لهاتفها الجديد في 11 سبتمبر.

ومن المتوقع أن يكون سعر Galaxy Z Fold 2 على نفس المستوى أو أقل قليلًا مقارنة مع سعر Galaxy Z Fold (2,398,000 وون كوري).

وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة عبر موقع شركة سامسونغ للإلكترونيات على الإنترنت وغرفة أخبار الشركة.

المرصد
الأسبوع