بوابة إفريقيا الاقتصادية
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 04:45 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

موتو جي من موتورولا أرخص هاتف 5G

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أعلنت موتورولا إطلاق هاتفها الذكي الجديد moto g 5G plus والذي يقدم سرعات شبكة 5G بسعر منخفض.

ومن الواضح أن اتصالات 5G تشكل مستقبل الهواتف الذكية، ولكن حتى الآن لم يكن امتلاك هاتف ذكي متوافق مع هذه الشبكات فائقة السرعة رخيصاً كفاية، إذ يزيد سعر معظمها عن 1000 دولار، لكن هذا الأمر سيتغير مع هاتف موتورولا الجديد.

ويتوفر الهاتف الجديد بداية من 8 يوليو (تموز) في أوروبا، بسعر يبدأ من 360 دولاراً للنسخة المزودة بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، و64 غيغا بايت من ذاكرة التخزين، و435 دولاراً لنسخة ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت و128 غيغابايت لذاكرة التخزين.

ومقابل هذا السعر المنخفض نسبياً، ستحصل على هاتف مزود بشاشة قياس 6.7 إنش عالية الوضوح، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 9:21 تجلب تجربة السينما إلى راحة يدك.


وزود الهاتف بمعالج كوالكوم 765 سريع وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت، مع بطارية 5000 ميلي أمبير تعمل ليوم كامل، مع توفر ميزة الشحن السريع.

وتقدم موتورولا مع هاتفها الجديد 6 كاميرات 4 في الخلف واثنتين في الأمام، ويوفر هذا النظام الخلفي الرباعي مستشعراً رئيسياً بدقة 48 ميغابيكسل مع تقنية Quad Pixel وحساسية محسنة للحصول على لقطات إضاءة منخفضة أفضل.

وإلى جانب العدسة الرئيسية، توجد كاميرا فائقة الاتساع، مع خيار لتصوير الصور الشخصية على غرارDSLR والصور المقربة باستخدام كاميرا Macro Vision، ولصور السيلفي فقد زويد الهاتف بعدسة مزدوجة يمكنها التقاط صور قياسية للوجه مع عدسة سيلفي فائقة الاتساع، حسب إكسبريس البريطانية.

المصدر: ae24

المرصد
الأسبوع