بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 4 ديسمبر 2021 01:01 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

الخطوط الجوية الكويتية تستأنف عملها بنسبة 30%

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، عن استئناف العمل في جميع قطاعاتها وفق النسبة التي حددها مجلس الوزراء للمرحلة الثانية للعودة إلى الحياة الطبيعية بنسبة لا تزيد عن 30% من عدد الموظفين.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنها قامت اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للموظفين مثل قياس درجة الحرارة عند بوابة الدخول والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات اضافة إلى وضع اللوحات الارشادية والتي تحث على ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي بين الموظفين.

وفي هذا الصدد، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: "التزاماً بتعليمات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد، استأنفت الخطوط الجوية الكويتية العمل في جميع قطاعاتها بنسبة 30% من الموظفين، حيث تحرص الشركة على تنفيذ الإرشادات والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية تمهيداً للعودة تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في البلاد واستكمال باقي المراحل وصولاً إلى المرحلة الخامسة".

وتابع العنزي : "كما قامت الشركة بتوفير الكمامات والقفازات والمواد المعقمة في كافة أنحاء مبنى الشركة الرئيسي والمباني التابعة له، وذلك سعياً منها على الحفاظ على صحة الموظفين تجنباً للإصابة بفيروس كورونا".

المرصد
الأسبوع