بوابة إفريقيا الاقتصادية
الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 02:37 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

5 أسباب تدفعك لاقتناء جهاز Sony Xperia 1 الجديد

بوابة إفريقيا الاقتصادية

كشفت صحيفة إكسبرس البريطانية عن الميزات الجديدة التي يختص بها جهاز Xperia 1 II الذي اعتبره الخبراء واحداً من أفضل الهواتف التي صنعتها سوني حتى الآن، حيث يتميز بقوة هيكله، إضافة إلى العديد من الميزات التي تجعله خياراً مثالياً.

فيما يلي، مجموعة من الميزات التي قد تشجع الكثيرين على اقتناء جهاز Xperia 1 II:

عودة منفذ سماعة الرأس
أعادت سوني منفذ سماعة الرأس، ومن المؤكد أنه سيرضي أولئك الذين يحبون استخدام سماعات الرأس. ونظراً لأن Apple تخلت عن هذا المنفذ ابتداء من iPhone 7 في عام 2016، فمن النادر حقاً العثور على هاتف ذكي مزود بمنفذ لسماعات الرأس، وهذه خطوة ذكية من Sony. كما أن هذا الجهاز متوافق تماماً مع ملفات الصوت عالية الدقة للحصول على تجربة صوت أوضح.

الشحن اللاسلكي
بعد إزالة الشحن اللاسلكي من هواتفها، أعادت Sony هذه الميزة إلى Xperia 1 II. وبما أن الكثير من الهواتف التي تنتجها الشركات المنافسة تحتوي هذه الميزة فقد كان من الضروري أن تتبع سوني هذا التوجه.

الشاشة


إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو فإن جهاز سوني الجديد هو الخيار الأمثل. توفر الشاشة العريضة فرصة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بدقة عالية.

كما يعمل تقليل تشويش الحركة الجديد على الحصول على جودة صورة أكثر وضوحاً، وهناك أيضاً بعض المساعدة من تلفزيونات Bravia من سوني للتأكد من أن الألوان تبدو مشرقة وأن الصورة مليئة بالتفاصيل والتباين. بعد إخضاعها للاختبار، ليس هناك شك في أن هذه شاشة مذهلة وهي سبب وجيه لاقتناء هذا الهاتف.

متوافق مع 5G
يتوافق الجهاز الجديد مع تقنية 5G، حيث تزيد سرعة التحميل فيه عن 300 ميغابايت في الثانية، وهذا يعني أنه يمكنك نقل فيلم إلى هاتفك المحمول في أقل من ثلاث دقائق.

تحسين الكاميرا


يحتوي Xperia 1 II على كاميرا خلفية ثلاثية محسنة توفر لقطات بورتريه مذهلة ذات زاوية واسعة. هناك أيضاً أوضاع احترافية للفيديو والتصوير الفوتوغرافي، والتي تتيح فرصة التعمق في الإعدادات للحصول على صور مثالية.

تفتخر سوني أيضاً بأن Xperia 1 II يمكنه التقاط اللحظات التي لا يستطيع أي هاتف ذكي آخر التقاطها. مع التصوير المتواصل حتى 20 إطاراً في الثانية مع التركيز التلقائي.

28a0cff8918d6b118431cf74ce80850a.jpg3f5edcfa097935c58d0fbee11d37bba1.jpg
المرصد
الأسبوع