بوابة إفريقيا الاقتصادية
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:04 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

تقارير

أبل تطلق أساور لساعتها الذكية وأغطية لهاتف آي فون بألوان الصيف

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أطلقت شركة أبل مجموعة جديدة من أساور الساعة الذكية أبل ووتش وأغطية جديدة للهاتف الذكي آي فون بألوان زاهية جديدة تناسب فصل الصيف.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن إصدار أبل Watch Pride Edition الجديد يضم أربعة أساور رياضية للساعة الذكية الشهيرة، ويمكن الحصول عليها من متجر أبل الإلكتروني، وتمتاز الأساور الرياضية الجديدة باللون الرمادي الساحلي والبرتقالي "فيتامين سي" والأبيض ميرشوم والأزرق الكتاني.

ويبدو السوار الرياضي باللون البرتقالي "فيتامين سي" مشابها للسوار الرياضي هيرميس، الذي لا يتوفر إلا مع ساعة أبل باهظة التكلفة، وكما هو معتاد فإن الأساور الجديد تتوافق مع جميع أجيال ساعة أبل ووتش، كما يتناسب الإصدار 40 ملم مع الإصدار 38 ملم الأقدم، كما أن السوار 44 ملم يتوافق مع الساعة الذكية 42 ملم.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة الأمريكية أغطية من السيلكون للهاتف الذكي آي فون 11 وكذلك الإصدار آي فون 11 Pro وكذلك الموديل آيفون 11 Pro Max بألوان الأبيض ميرشوم والبرتقالي "فيتامين سي" والأزرق الكتاني، وتعمل الأغطية الجديدة على حماية هاتف آيفون من الجانب الخلفي والجوانب.

ويتم حماية الجانب الأمامي ضد الصدمات والسقوط على الأرض من خلال بروز الغطاء قليلا، علاوة على أن الأغطية الجديدة تسمح بإجراء عملية الشحن اللاسلكي، ويمكن طلب أغطية السيلكون الجديدة من متجر أبل مباشرة.

المرصد
الأسبوع