بوابة إفريقيا الاقتصادية
الإثنين، 6 ديسمبر 2021 10:22 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

أسواق عالمية

”سكل كاندي” تطلق 4 سماعات لاسلكية مع وظيفة التتبع

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أطلقت شركة "سكل كاندي" 4 سماعات لاسلكية جديدة من نوع In-Ears.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديلات الجديدة تمتاز بكلفة منخفضة وجودة الصور،وتشغيل أطول للبطارية، إضافة إلى وظيفة التتبع Tile المدمجة، إذ يمكن للمستخدم تتبع السماعة عند حالة فقدانها، حتى إذا كانت متوقفة عن العمل.

ويوضح تطبيق Tile إذا كانت السماعة في مكان قريب، وإلا فإنه يمكن للمستخدم التعرف على آخر موقع معروف لها، وإذا لم يعثر عليها، يمكن تسجيلها في الوضع المفقود "Lost Mode"، ليتلقى المستخدم رسالة بمجرد ظهورها في نطاق جهاز التتبع المدمج.

وأوضحت الشركة أن كل الموديلات الجديدة تمتاز بمقاومة الماء وزر للتحكم في الموسيقى ومستوى الصوت وإمكانية استعمال سماعة واحدة، باعتبارها سماعة أحادية.

وأضافت أن الموديل Sesh Evo يعتبر أرخص الموديلات الجديدة ويتوفر بـ 60 دولاراً أمريكياً، ويمتاز بفترة تشغيل بطارية طيلة 6 ساعات، يمكن أن تصل إلى 24 ساعة مع استعمال علبة الشحن.

ويعتمد الموديل Indy Evo على تقنية مشابهة للموديل Sesh Evo وتصل فترة التشغيل الإجمالية للبطارية إلى حوالي 30 ساعة، ويتوفر بـ 80 دولاراً أمريكياً.

وتمتاز السماعة Indy Fuel بنفس تقنيات الموديل Indy Evo تقريباً، ويمكن شحنها لاسلكيا وتتوفر بـ 100 دولار أمريكي.

ويمتاز الموديل Push Ultra بقوس للتثبيت على الأذن، ولذلك تعتبر السماعة أكثر ملائمة للتمارين الرياضية، علاوة على مقاومتها للماء والأتربة وفقاً لمعيار الحماية IP67، ويمتد تشغيل البطارية حتى 40 ساعة تقريباً، مع إمكانية الشحن لاسلكيا أو عن طريق منفذ USB-C.

المرصد
الأسبوع