بوابة إفريقيا الاقتصادية
الخميس، 16 يوليو 2020 01:40 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

الاقتصاد الليبي

الوطنية للنفط تبحث الاستراتيجية المستقبلية لشركة البريقة

بوابة إفريقيا الاقتصادية

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، برئيس وأعضاء لجنة الإدارة الجديدة لشركة البريقة لتسويق النفط، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، جاد الله العوكلي، و بالقاسم شنقير، والعماري محمد العماري.

ودعا صنع الله خلال الاجتماع الذي عقد بطرابلس إلى "ضرورة إيجاد حل لمشكلة نقص الوقود بمناطق الجنوب ، والتي تعاني منذ فترة من عدم توفر المحروقات بجميع انواعها، مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية وضع خطة عمل بشكل عاجل بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للنفط، لضمان إيصال الوقود لمختلف المناطق بليبيا، دون الاخلال بإجراءات الامن والسلامة".

كما شدد "صنع الله على ضرورة اضطلاع لجنة ادارة الشركة بتطوير الشركة على مختلف الاصعدة من تنمية الموارد البشرية و الدخول في مشاريع جديدة مدروسة دراسة وافية، مع ضرورة تقليل مصارف التشغيل وزيادة هامش الربح و دون الاخلال بمعايير سلامة العمليات".

أما رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط إبراهيم بو بريدعة فقد أكد "على ان لجنة الإدارة الجديدة ستعمل بروح الفريق الواحد دون كلل او ملل، وانها ستباشر اجتماعاتها على كافة المستويات لوضع الخطط الاستراتيجية الكفيلة لتطوير كوادرها وعملياتها بالشكل المطلوب".

المرصد
الأسبوع