بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 18 سبتمبر 2021 07:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

أسواق عالمية

نوبيا تطلق هاتفها الذكي RedMagic 5G لعشاق الألعاب

بوابة إفريقيا الاقتصادية

أطلقت شركة نوبيا هاتفها RedMagic 5G الجديد، الذي يخاطب عشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يشتمل على زري كتف لتوفير مزايا خاصة عند الاستمتاع بألعاب التصويب، بالإضافة إلى شاشة AMOLED قياس 6.65 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2340× 1080 بيكسل مع معدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز.

وينبض بداخل هاتف الألعاب الجديد معالج كوالكوم Snapdragon 865 مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت وذاكرة UFS-3.0 الداخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، كما قامت الشركة الصينية بتزويد هاتفها الذكي الجديد بتقنية تبريد نشطة حتى لا يتسبب الحمل الشديد أثناء تشغيل الألعاب في كبح أداء الهاتف.

وعلى الجانب الخلفي لهاتف نوبيا RedMagic 5G الجديد يوجد مستشعر بصمة الأصابع وكاميرا ثلاثية من سوني؛ حيث يعمل المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميغابيكسل والعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل وعدسة الماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.

وتروج شركة نوبيا لهاتفها الذكي الجديد من خلال تجهيزه ببطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير ساعة تكفي لتشغيل الهاتف لجلسات اللعب الطويلة، ويدعم الهاتف الجديد تقنية الجيل الخامس 5G وشبكة الواي فاي ax، ويمكن إضاءة الكتابة على الجانب الخلفي بشكل فردي بفضل RGB-LED، كما يمكن استخدامها كإشعار ضوئي للرسائل.

المرصد
الأسبوع