بوابة إفريقيا الاقتصادية
الأحد، 28 نوفمبر 2021 04:04 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

أسواق عالمية

سامسونغ تكشف عن 3 مميزات خفية لشاشاتها التلفزيونية

بوابة إفريقيا الاقتصادية

مع خضوع الملايين حول العالم للعزل المنزلي، أصبحت أجهزة التلفزيون أكثر أهمية من أي وقت مضى لتخفيف الملل. وتدرك سامسونغ بوضوح أن مالكي شاشاتها التلفزيونية سيقضون ساعات طويلة جالسين أمام هذه الشاشات الكبيرة، لذا فقد كشفت عن بعض النصائح المهمة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأدوات.

فيما يلي 3 ميزات مجانية عليك معرفتها عن شاشات سامسونغ، بحسب ما نقل موقع "سي نت" الإلكتروني:

1- محتوى مجاني على التلفزيون الخاص بك
هل تعلم بأن هنالك الكثير من البرامج يمكن مشاهدتها على شاشات سامسونغ دون الحاجة لدفع المال، إذ تحتوي شاشات سامسونغ الذكية على وصول فوري إلى أكثر من 100 قناة تشمل الأخبار والرياضة والترفيه.

2- محتوى صحي مجاني
قامت شركة سامسونغ مؤخراً بتحديث كبير لأجهزة التلفزيون بهدف زيادة لياقة مشاهديها. واعتباراً من هذا الأسبوع، سيتمكن المشاهدون من الوصول إلى عدد من التطبيقات التي تهدف إلى الحفاظ على لياقتهم وصحتهم، حتى عندما يكونون عالقين في المنزل طوال اليوم. وتشمل التطبيقات barre3 و Calm و Echelon و Fitplan مع 5000 ساعة من المحتوى الصحي المجاني.

3- العمل على الشاشة الكبيرة
في عام 2019، قدمت سامسونج ميزة الوصول عن بعد الحصرية. وهي متاحة على أحدث أجهزة التلفزيون الذكية للشركة، وهي تتيح للمستخدمين الوصول عن بُعد إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإدارتها من خلال التلفزيون، بغض النظر عن موقع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ويأتي الوصول عن بعد مزوداً أيضاً بشبكة واي فاي تسهل مشاركة الشاشة مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

المرصد
الأسبوع