بوابة إفريقيا الاقتصادية
الخميس، 23 سبتمبر 2021 08:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

الاقتصاد الليبي

مؤسسة النفط: تسليم معدات طبية للجنوب الليبي

بوابة إفريقيا الاقتصادية


أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط تسليم شحنة من المعدات الطبية إلى بلديات الجنوب الليبي.

وأوضحت المؤسسة في يان لها أن إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط قامت بتسليم مواد طبية لصالح بلديات كل من أوباري، والغريفة، وبنت بية، وغات، ووادي عتبة، ومرزق، بحقل الشرارة النفطي.

وأضافت المؤسسة أن هذه المواد الطبية ستساهم في حماية العديد من الناس من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث تشمل الشحنة أقنعة واقية، ونظارات وقاية، وبدل حماية مختلفة الأنواع، ومحاليل تطهير، ومعدات رش المطهرات وغيرها من المستلزمات الطبية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة الجار الطيب التي تبنتها المؤسسة لتوفير خدمات من شأنها المساهمة في النهوض بقطاعات مختلفة في المناطق المجاورة لعمليات المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها.

وقال مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم "تم تسليم الدفعة الأولى من المواد الطبية ومعدات الحماية الشخصية التي تم تخصيصها من قبل المؤسسة وشركائها لصالح بلديات الجنوب، ونحن بصدد استلام المزيد من المواد الطبية وخاصة مواد الحماية والمستهلكات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وإرسال شحنات أخرى في القريب العاجل".

وحضر مراسم التسليم محمد نظيف، عميد بلدية وادي عتبه المكلف، وموسى حسن، عضو المجلس البلدي وادي عتبه، وإبراهيم سنوسي، مدير الخدمات الصحية وادي عتبه، وإبراهيم صالح، عميد بلدية مرزق، وفاطمة سيدي، عميد بلدية غات المكلف، وعبدالغني سعيد، نائب مدير مستشفى غات، وعبدالكبير صوله، عضو المجلس البلدي بنت بيه، وأحمد علي، وكيل بلدية بنت بيه، والتواتي بكه، عميد بلدية الغريفه المكلف، وسليمان مادقو، مدير مكتب الصحة ببلدية الغريفه، وعمر قوقي، وكيل بلدية أوباري، والخير عدال ، مدير مكتب الخدمات الصحية بوادي الاجال

المرصد
الأسبوع