بوابة إفريقيا الاقتصادية
السبت، 25 سبتمبر 2021 05:33 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

أسواق عالمية

ألعاب افتراضية يمكنك ممارستها على فيس تايم في العزل

بوابة إفريقيا الاقتصادية

إذا كنت تعتقد أن الألعاب مخصصة للأطفال فقط فأنت على خطأ، وربما لم تتمكن من العثور على اللعبة المناسبة.

ونقدم لك فيما يلي مجموعة من الألعاب التي يمكنك ممارستها وأنت في العزل الصحي على فيس تايم، بحسب موقع وومنزداي الإلكتروني:

Big Boggle
ربما تكون قد سمعت عن هذه اللعبة العائلية المسلية، التي يمكنك من خلالها أن تتحدى أصدقاءك وممارستها بشكل افتراضي عبر الإنترنت.
 


Bad People
لعبة خاصة للكبار، حيث يجب على الجميع كتابة أسماء المشاركين على أوراق منفصلة، وبعد ذلك عليك أن تختار من بين 170 سؤالاً تقدم سيناريوهات افتراضية مختلفة، ثم يختار الجميع الشخص المناسب للسيناريو المطروح والفائز هو الذي يحصل على أكثر الأصوات.
 

Codenames
يوصى بها لعمر فوق 14 سنة، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين بقيادة spymasters يجب أن يساعدوا فريقهم في تحديد جميع العملاء السريين من أصل 25 اسماً رمزياً محتملاً.
 


Scattergories
في هذه اللعبة المخصصة لمن هم فوق 13 عاماً يتم تقسيم اللاعبين إلى فئات محددة، وعليهم التوصل إلى أكبر عدد ممكن من الإجابات التي تتعلق بكل فئة على حدا، وما يجعل الأمور أكثر صعوبة، أن جميع الإجابات يجب أن تبدأ بالحرف المدون على النرد.
 


Trivial Pursuit
تتضمن هذه النسخة من اللعبة الكلاسيكية والموصى بها لمن هم فوق سن 16 عاماً 400 بطاقة و2400 سؤال من 6 فئات: الجغرافيا، والترفيه، والتاريخ، والفنون والأدب، والعلوم والطبيعة، والرياضة.
 

المرصد
الأسبوع