بوابة إفريقيا الاقتصادية
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 06:55 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الاقتصادية

أسواق عالمية

أفضل مرتبة سرير للأطفال - معايير اختيار مرتبة سرير صحية

بوابة إفريقيا الاقتصادية

تبدو مهمة اختيار مرتبة سرير جديدة من المهام الصعبة والمملة لدي العديد من الأشخاص ، لأن هذه المهمة تتطلب دراسة و تأني في الاختيار و خصوصا إذا كنا نقوم بشراء مرتبة لسرير الأطفال ، فالاطفال يقضون أغلب وقتهم على السرير ، لذلك يجب عليكم اختيار المرتبة بشكل صحيح و مناسب مع سرير الطفل الذي تم اختياره .

 

يجب أن تكون المرتبة مناسبة لسرير الطفل و لا يوجد بها أي فجوات قد تشكل ضررًا على طفلك ، كذلك يجب أن تكون المرتبة صلبة حيث أن المراتب الناعمة غير مناسبة بالمرة للأطفال فقد تسبب لهم اختناق ، أو قد يحدث متلازمة موت الرضيع المفاجئ لذا يجب التأني للحفاظ على حياة أطفالنا .

 

أنواع مراتب سرير الأطفال 

 

في العموم يوجد نوعين من مراتب سرير الأطفال و هما مراتب مصنعة من خام الإسفنج ، ومراتب تحتوي على مجموعة من النوابض الداخلية ، و هذان النوعان من نوعية مراتب السرير الجيدة التي تساعد علي الحفاظ علي شكل الجسم ، وكذلك توفر الدعم الممتاز خصوصا للاطفال الرضع .

 

في العموم قبل شراء مرتبة سرير جديدة للأطفال يجب عليكم البحث عن الجودة بغض النظر عن نوع المرتبة التي تم اختيارها ، وتعتبر المراتب الإسفنجية أقل سعرًا ، و النوابض الداخلية الموجودة بها لها مجموعة من الأغطية و الحواف الرقيقة المصنعة من مادة الفينيل و مع مرور الوقت يحدث تمزق و تشقق لهذه الحواف نتيجة جفافها .

 

بينما المراتب ذات النوابض فهي تتميز بالسعر الأعلى بالمقارنة بالمراتب الإسفنجية و تكون أكثر سمكًا ، و قد تحتوي علي قطن ناعم جدًا عضوي ، وكذلك تحتوي علي فولاذ غير قابل للصدأ .

 

في العموم قم بإختيار نوع مرتبة السرير المناسبة لك سواء مراتب السرير الإسفنجية أو المراتب التي تحتوي علي نوابض داخلية ، فكل منهما سوف يوفر الدعم الممتاز لطفلك .

 

كيفية اختيار مرتبة سرير للأطفال 

 

هناك بعض الاعتبارات الخاصة الواجب معرفتها قبل شراء مرتبة سرير للأطفال و هي كالتالي :

 

  • يجب أن تكون مرتبة سرير الطفل أكثر صلابة بالمقارنة بمراتب الأشخاص البالغين ، وذلك من أجل الحفاظ علي سلامة أطفالنا ، و كذلك كي نقوم بدعم نمو العظام أثناء ساعات النوم .

  • من الضروري أن تكون مرتبة سرير الطفل مقاومة للماء وكذلك مقاومة للعفن  ، لذلك يجب عليكم اختيار مرتبة السرير التي تحتوي على طبقة من الفينيل أو البولي إيثلين .

  • يجب أن تكون مرتبة سرير الطفل ملائمة لإطار السرير ، فعلي سبيل المثال يجب ألا تستطيع أن تضع إصبعين من أصابعك بين المرتبة وسرير الطفل ، وكذلك لا يفضل أن تكون المرتبة أكبر من حجم السرير ، لذلك يجب عليكم رفع مقاسات السرير بطريقة صحيحة لكي تحصلوا على مرتبة مناسبة في كل الأحوال .

  • و بالطبع يفضل العديد من الآباء اختيار مراتب سرير الأطفال المصنعة من المواد العضوية الطبيعية لكي يتم الابتعاد عن المواد الكيميائية التي تسبب العديد من المشاكل  الصحية .

 

في العموم يجب عليكم الإبتعاد عن شراء مراتب السرير المستعملة لتجنب الأعفان و البكتريا والأمراض التي تنتج عنها ، و ننصحكم بشراء مرتبة سرير جديدة من موقع سليب هاي فلن تجد أفضل منه لشراء مرتبة سرير جديدة صحية و مثالية لطفلك .

 

كذلك ننصحكم بالدخول علي الموقع لمعرفة أحدث أنواع المراتب و الخامات الحديثة المستخدمة في صناعة مراتب السرير ، والاستفادة من العروض والخصومات التي يتيحها الموقع لجميع عملائه  .

المرصد
الأسبوع