شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

بوابة إفريقيا الاقتصادية

لماذا شركات كشف تسربات المياه المعتمدة رائدة في مجالها، حيث يعد تسرب المياه من أخطر المشكلات التي تواجهه المباني فهي قد تحدث عندما تخرج المياه من الأنابيب الخاصة بها وتتسرب خارج الأنبوب نتيجة وجود ثقب فيه، وهذا يحصل بسبب سوء جودة الأنابيب المستخدمة في أنظمة السباكة، لهذا السبب يحتاج الأمر إلى شركات علاج التسربات.

تستخدم شركات كشف التسربات أفضل أجهزة الكشف عن تسرب المياه وتمتلك العديد من العوامل التي تساعد على إعادة هيكلة جميع أنواع التسريبات، وبعد معالجة المشكلة بواسطة أساليب دقيقة، تقوم الشركة بإتباع خطوات التحصين لضمان عدم تكرار المشكلة.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

تقوم الشركة بعمل فحص للتسريبات بدون تكسير، لتفادي

تكاليف علاج تشوهات الديكور التي قد تحدث نتيجة التكسير، فيتم التعرف على المشكلة بشكل سريع وسهل عن طريق استخدام الفحص الإلكتروني عن طريق غاز النيتروجين والذبذبات التقنية المؤكدة، وبعد التعرف على العطل سيتم حل المشكلة واستخدام فحص قياسات الضغط لفحص المشاكل في الأنابيب المائية تحت الأرض، والذي يعطي مؤشرًا دقيقًا حول موقع التسريب.

مميزات شركات كشف التسربات

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة لها العديد من المميزات وتعد من أفضل الاختيارات التي تساعد في حل المشكلة ومن هذه المزايا:

  • تغيير واستبدال التالف من أنظمة السباكة.
  • تقوم بوضع الحلول المناسبة للمشكلة التي تم اكتشافها والحد من حدوثها على المدى البعيد.
  • توفر وقت فحص المشكلة وذلك باعتمادها على أحدث أنواع التكنولوجيا
  • استخدام أنابيب مياه ذات جودة عالية حيث يتم استيرادها من الخارج لتميزها بالعزل الشديد ضد تسربات المياه.
  • إصلاح جميع مشاكل السباكة وشبكات المياه.
  • التدخل الطارئ في حل مشكلة التسربات قبل حدوث مشكلات أكبر يمكن أن تتسبب في انهيار المبنى.

كيفية كشف تسربات المياه

توجد الكثير من الإشارات التي تشير إلى تسرب المياه ومن بين أكثر هذه الإشارات انتشارًا وجود تشققات في الجدران وسقوط الدهان وظهور البقع في الأسقف، بالإضافة إلى زيادة فاتورة المياه والإحساس بالحرارة على البلاط، مما يشير ذلك إلى وجود تسرب المياه الداخلي للمباني.

إذا لاحظت ما سبق فيتوجب عليك اتباع إجراءات كشف التسربات في المياه وذلك بإغلاق جميع وسائل التوصيل مثل الصمامات، ثم قراءة العداد وانتظار 5 ساعات ثم إعادة القراءة مرة أخرى وستظهر النتيجة كالتالي:

  1. إذا كانت نتائج الاختبار الأول والثاني متطابقة، فذلك يشير إلى عدم وجود تسرب للمياه في الموقع.
  2. عندما تختلف القراءتان ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في تسرب المياه.
  3. في حالة وجود الوضع الثاني، علينا التواصل على الفور مع الشركات المتخصصة في معالجة مشاكل تسرب المياه، لضمان توفر حلول فعالة ونهائية.

ارتفاع فاتورة المياه

من الخدمات الهامة التي توفرها شركات كشف تسربات المياه المعتمدة فحص وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، حيث وفرت للعميل بعض التعليمات اللازمة لتفادي الأمر وذلك باتباع بعض الخطوات، وتتمثل في النقاط التالية:

  • قيام العميل بتقديم شكوى للشركات المختصة.
  • وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وإدخال كافة البيانات مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان.
  • ثم يتم تحديد ميعاد مجيء الشركات المختصة على الفور.
  • باستخدام بعض الأجهزة يتم فحص عداد المياه لمتابعة الاستهلاك.
  • يتم تحديد مكان المشكلة لوضع الحل المناسب لها.

تقوم الشركات المختصة بإرسال فريق عمل مدرب لإصلاح المشكلة وإجراء اللازم.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بشركات كشف تسربات المياه المعتمدة، والحلول المقدمة من قبل الشركة لتفادي ارتفاع فاتورة المياه.

المرصد
الأسبوع